أفضل شركات تداول 2021 هي أهم الأشياء التي يقوم العملاء بالبحث عنها في تلك الفترة، بالتزامن مع ظهور عدد كبير للغاية من الاختيارات.

مما يجعل من إمكانية العثور على وسيط فوركس آمن ومحل ثقة من الأمور الصعبة للغاية، وحتى تتمكنوا من اختيار الوسيط الأنسب يجب متابعة المقال التالي.

عملنا كثيراً على التحري عن العديد من شركات الفوركس المتواجدة في السوق تلك الفترة، ونعرض عليكم الآن المسجل منها في هيئة الرقابة المالية في سوق التداول.

أفضل شركات تداول 2021

هناك اختيارات كثيرة من أفضل شركات تداول 2021 الموثوق بها في سوق الفوركس، ولكننا نعرض عليكم اليوم أفضل خمس شركات مرخصة ومعتمدة من هيئة الرقابة المالية وهي كما يلي:

  • شركة AVA TRADE: تمتع تلك الشركة بتنظيم على أعلى مستوى في العديد من الولايات القضائية وتتضمن كم ضخم من الأصول للتداول بالعديد من الاختيارات.
  • شركة المحفظة: تحتوي على أنواع متعددة من الحسابات مجانية الرسوم، وتصل الرفعة المالية بها إلى 400: 1.
  •  XTB: مصنفة من ضمن أهم منصات التداول التي تتضمن الكثير من أدوات المساعدة.
  • شركة FXTM: من أهم الوسطاء حول العالم، ويتمتع بسرعة تنفيذ العمليات ورافعة مالية عائمة.
  • شركة Legancy FX: تقدم حماية للعميل من الرصيد السالب، مع إمكانية توفير حساب يخلو من المبادلة.

طريقة اختيار شركة فوركس آمنة للتداول

من أساسيات اختيار شركة تداول لإيداع الأموال لديها، يجب أن تكون جاد في البحث عنها، فيجب أن تكون من ضمن الشركات التي تعمل على تقديم أدوات كبيرة.

يرتكز التقييم الأساسي في اختيار شركات التداول على نزاهتها وأمانتها في الممارسات التجارية، والعمل ضمن إطار تنظيمي محدد.

وبعدها يأتي دور البحث عن القيمة المالية التي يحصل عليها العميل من شركة الوساطة، ويتم الأمر من خلال التعرف على الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

تجارة الفوركس

يجب على الشركة أن تقوم بتقديم سيولة جيدة ومستمرة، وتعتبر من أساسيات التداول المريحة، لتوفير شكل من التداول السهل والسلس.

حتى تقل معدلات حدوث الخسارة الناتجة عن الانزلاق على سبيل المثال، فمن المؤكد انه من الممكن تقليل السيولة في بعض الأوقات.

الأمر الذي ينتج عنه خلق فرق الأسعار، مما لا يجعلنا نتوقع أن يقوم أي من الوسطاء بتضييق فرق الأسعار بدون الإعلان عن الأخبار الأساسية.

معايير اختيار شركات الفوركس الأساسية

الرافعة المالية: مما يعني إمكانية العميل في التداول في الفوركس بالمزيد من الأموال التي تتفوق التي عمل على إيداعها، مع العلم أن أكبر رافعة مالية في الشركات الغير مرخصة.

عمليات الإيداع والسحب: يجب التأكد من أن الشركة التي تتعاقد معها تنفذ عمليات السحب والإيداع بأقصى سرعة ممكنة، وإلا يجب الابتعاد عنها على الفور.

تغطية السوق: يجب التعرف على المجال الذي ترغب في التداول به، حتى تتمكن من اختيار الوسيط الأمثل بناءً على ذلك.

تطبيقات التداول على الهواتف المحمولة: هناك العديد من الشركات التي تقدم تلك الخدمة للتسهيل على العميل بالتداول في كل الأوقات.

اختيار شركة فوركس مناسبة

التعليم: فهناك عدد كبير للغاية من الشركات التي تقدم برامج تعليمية للعملاء، لتعلم طريقة التداول الأمثل في عالم الفوركس، ولكن هناك الكثير والكثير من المادة التعليمية على الإنترنت.

أنواع تنفيذ الأوامر: حيث تمتلك كل شركة من الشركات مجموعة كبيرة من الأوامر الخاصة بها لتنفيذ عمليات التداول.

تقرير الوساطة: هناك مجموعة من الشركات التي تتيح إمكانية إعداد التقارير التي تفيدك وقت إعداد الإقرار الضريبي الخاص بك.

أنواع الحسابات: تقدم الشركات عدد كبير من الحسابات بناءً على مبلغ التداول المرغوب الدفع به.